Tâm sự - chia sẻ 2014-12-29 23:35:41

Thằng bạn đi nghĩa vụ bên IS đã hai tháng, hôm nay gửi thư về :((


         

أرسل لي فتاة فو ين تم الإخلال حياتي.

قبل عامين التقيت لي، أدركت أنني جعلت منه أختي. أنا لا أقصد إلى متى، لقد وقعت في الحب معي. في ذلك الوقت كما أنني أحب، ولكن ابنة فو ين والآخر على الرغم من أن لم يكن لدي النتائج. أنا لا أحبك، مشاعري بالنسبة لك، ثم تماما كما أخ وأخت، وأنا لا أعرف ما يجب القيام به لذلك لم يكن بالضيق، وأنا أعلم تماما أنهم مهتمون بكل ما هو ممكن حتى لا نرى حزين لأنني أحبك. اعتقدت دائما أنها سوء فهم مؤقت فقط …

مر الوقت بهدوء، أكثر من سنة في وقت لاحق، وأنا أعرف قلبي أحبك، ولكن المنطق فيما بينها قال لنا هناك أسباب كثيرة لا أحبك. بدلا من اختيار صراحة، وأود أن يختاروا لأنفسهم كيف الأنانية معكم، أحبك، ولكن لم تقبل الحب الذي كنت قد طلب مني عدة مرات. في الوقت الحاضر المجاورة لبعضها البعض ولي، قالوا لي أن أغمض عيني "أن الناس يريدون لتقبيل الشفاه الخاص بك، وقبلت شفتيها عشاق تذهب،" أنا لا أقول أي شيء ثم أنا قبلت لك. عبارة "أنا أحب كل دفعة وأخرى،" لقد سمعت مرات عديدة عندما كنت أقبلك، ولكن في كل مرة، وكنت صامتا لا جواب، لأن العقل منذ البداية سوف الافتراضية لا أحبك، وأنا وكنت للتو قد يكون الإخوة، الإخوة ….

لقد استعملت فتاة أخرى، وأعتقد أنه سيكون تجعلني أنسى الشعور عندما كنت في البداية لا أقول لك هذا، لأنني كنت أخشى أن يؤذيك. ثم حاولت ببطء لدعني أرى، أريد أن أرى أولادي لدى الشعوب الاخرى يراني البرد لي ننسى وقتي، لكنني لم يتحدث بهدوء، وأظهرت الواجهة العادية وكأن شيئا لم يحدث "أستطيع أن أفعل لك لا، الآن D لا تريد أن تعرف أي شخص"، وقال بعض الوقت … بعد أن فضت مع حبي وفجأة، حاسمة وقاسية، قلت للتو، وأنا العالم، لكنه يعرف أيضا لماذا، لأنني لا يمكن أن تحب أي شخص كما أحبك، وأنا أعتقد دائما عنك حتى عندما نتحدث إلى أشخاص آخرين، وأحيانا ما زلت اعتقد خطأ أن يتحدثون التحدث معي، يشعر شخصي جدا، أنا فقط تجد لي بجانبك كلما، كلما حفر منطقتهم كان يستمع في كل وقت دون أن يكون متعبا. أريد أن يكون الوقت ليكون على الرغم من كل أحبك، ولكن أنا لا أعرف ما إذا كنت سوف أم لا، لأنه قبل كنت حتى عناء بالملل بسرعة، لذلك لا يجرؤ أن يقول لي أن ننتظر والشباب للأطفال تذهب الفتاة التي كتبها بسرعة. ولكن أنا واثق جدا عند التفكير العاطفي بالنسبة لي خلال السنوات الماضية 2 وسوف تبقي لكم الانتظار لفترة أطول …
اعتبارا من اليوم من شهر سبتمبر، قلت لي كان لديك صديقها. وأعتقد أيضا أنا تمزح، قلت ضاحكا وقال عادل "بالتأكيد سوف تفريق في أي وقت من الأوقات." ابتسمت، ويشعر بلطف حظة حزينة …

لقد كان الناس يسألونني لماذا كنت متزوجة، وأنا أرحب دائما، لكنها لم تعد قوية كما كان من قبل، التغيير هو الخجل والقلق والشعور بالذنب، وهذه المرة كنت قد بدأت أشعر كل شيء يبدو خطأه …

بعد شهرين، كما هو الحال دائما في احساسها من 3، لمجرد أن تحبني إلى الوراء، وراء الجميع، لا يجرؤ على مواجهة هذه عندما صديقها الخاص بك. في هذه اللحظة، وأنا أعلم أن شعور خائف من خسارة لك هو مثل، وفزت قلب عقله ….

في واحدة بعد الظهر بعد المدرسة، وأنا يقلك، عدنا إلى الجسر الخميس Thiem، حيث كنت وأنا أشعر السلام عند الجلوس معا عند غروب الشمس. ومن هنا، اليوم، وأنا أتكلم أحبك، وأنا ما زلت أعتقد عندما أقول هذا البيان، وسوف يغفر غبي خلال بلدي سنتين وأنا قبلت الدعوة. ولكن الحقيقة ليست مثل فكرت، وأنا في حيرة، كنت أكره لي، لأن هذا البيان لديك إلى الانتظار لمدة سنتين، كل ليلة يقول لك أتمنى أن أقول "الحب" كنت بدلا من ذلك يقول الاطفال "التجاري" السابق وقت النوم ولو مرة واحدة …. والآن لدي الآخرين. وأتمنى لكم وقتا للتفكير، ولكن في هذا الوقت، كنت ما زلت في الحب مع أشخاص آخرين، كيف يمكنني تقبل بخير، إذا كانت مقبولة، لم أكن أحبك … والخوف كنت خائفة من إضافة مستوى …

… بعض الوقت شغل في وقت لاحق مع دموع كلا منا، عذاب، والندم، والمعاناة …

11.21.14 ~ 1H صباحا: أنت أعترف فإنك توافق على أن الكلمات الوحيدة من الحب للانتقام … أنا أوافق أن أفعل زوجتي. في تلك الليلة وأنا أحب أسعد شخص في العالم.

11.22.14 ~ 07:00: أنا آسف أنا، أنا أشعر المعذبة، آسف للناس الذين أحبهم، قالوا لي، كنت في الانتقام من لي، ولكن بعد ذلك، أود أيضا أن تستخدم لأحب هذا الشخص، الذي أن التعامل معك بشكل جيد للغاية، أن الجميع رأى آخر ابنتها وحسود، وقال انه لا يسمح لي أن تفعل أي شيء، مثل هذا الشخص المثالي، ليس هناك من سبب بالنسبة لي وداعا اليد، وتتيح لك التعرض له، لا يمكنك أن تكون معي دائما تشعر بالذنب. الاستماع حيث أن كل جرح سكين، وأنا ذعر، وقلت قالت زوجتي، ثم مخاوفي إلى أقصى الحدود، أبدا، أدلى لا أحد جعلني أشعر الخوف من هذا القبيل، توسلت، كنت التسول، أتمنى لكم الفكر سعيدة لاثنين منا، تكافح من أجل أن تكون قادرة على احتضان، وليس إسقاطها ذلك، أخذت بحماقة لي مرة واحدة، وأنا لا أريد أن تخسر مرة أخرى . لا أريد! … أنا لا أعرف المستقبل، فإن هذا سوف يذهب، دون لكم بجانبي لقيادة، لذلك فمن مظلمة جدا، وأنا أحب أن الارتباك …..

…. "زوجة À، وقال انه يعرف انه كان غبيا لتجاهل كل الفرص لأولاده، واليوم كل هذا خارج، فضلا عن أنه، لأني أنا آسف، آسف حقا لك. لدي الكثير من الأوقات قبل، آمل أن تتمكن لأنه مرة أخرى هذا فقط، وعد لتعويض بالنسبة لك، وليس لك أن تكون حزينا بعد الآن. ومعا يبنون سعيد ثم، لأنه ، بالنسبة لك، وإلى مزيد من تروك ها .. "

***********************

يوم … شهر … عام …

أرسل إلى الأطفال الذين تم الشعور لحب الكمال !!

أردت فقط أن أقول لكم، كلا منا محظوظا الألغام! أنا محظوظ لما زالت تحتفظ صورة قلبه والحب، وليس أخي، وقال انه أدرك محظوظا لأنه قبل تحطم كل شيء! أنا اعترف في وقت سابق، عندما كنت اخته الصغرى متأخرا فقط من بعده، شنق معه، ولكن لأشخاص آخرين في السيارة، وقال انه يتطلع المكوك الآخرين، لكنه لم يكن عشيقته ولكن .. . أنها تؤذي، يصب حقا والألم والبكاء في تلك الليلة، وقرروا أيضا الشجاعة ليقول "أنا أحبك، كنت أذهب معا" … الشكل، وقال انه مضحك أيضا إيه، أن شقيقه، شقيقته أنهم، حتى أنهم يقولون أيضا أن!

سنتين … لديهم أكثر من مرة واحدة وقال له "لديك سوف نعرف بعضنا البعض"، لأنني أشعر محبته لك، فإنه ليس من المودة لمجرد شقيقها شقيقة، ولكن تتخللها في مكان ما، هو الحب، ولكن أنا لا أعرف لماذا .. كان صامتا لحظة طويلة ثم قال الأجر القليل جدا من الصوت التي لا نهاية لها مثل لا أحد يريد أن يسمع: "أنا أعلم أنك لا تستطيع ذلك." إنها الإجابة التي كنت حصلت على دراية عندما لتجاوز تحفظ فتاة، أو يقول بدلا من الاعتراف حياء له، وهو شقيق. وأيا كانت الإجابة كان، ألف مرة أنها لا يمكن التنبؤ بها، ولكن لماذا أنت آمال غبية فقط انه سيجيب، "نعم، أنا أحب العبث" …. أنا أكره لكم!

حاولت أن ينتقم له، والطريقة التي تبدو مألوفة لك كشخص وليس كما في الحب، وليس لأنهم يحبون ذلك، ولكن لأنهم يحبون لك، فإنها حمايتك، يهتم، يقلقني، وضعت لي قبل كل شيء لا أحبه … آمل ان تكونوا تبادل المعاناة tiec..nhung … على العكس من ذلك، كان ينعم انه يجعلني سعيدا، ومرة أخرى وقال أيضا "إذا كان لديك للتأكد من أنها تحاول أن تبقي، لكنني رأيت تستمتع أفضل جدا من الضعف" في ذلك الوقت، وأعتقد أنه صحيح أن لأنهم يسيئون فهم مشاعره الحقيقية ثم، فإنه مجرد لأخيه بنات فقط، لأنها لم تعد تتوقع اي شيء منه مرة أخرى …

مع مرور الوقت، وأنا معه بضعة أيام بعيدا، وأنا أيضا واحد ولكن ليس كثيرا، لكنه يعطيني شعور من السعادة، سعيدة، وأعتقد أنني وقعت في الحب مع شخص، وهذا الشخص، وليس هل … كنت أفكر في أن، وتريد أيضا أن في يوم من الأيام يكون مبتسما بصوت عال وقال له انه "! وجدت أختي رجل يحبونني، وأنا جدا مهتم كثيرا في ذلك ".

وقال ….. أن الأمور لم ليس لديهم ما يقولون دون ذلك اليوم، وأنا التقط الأطفال بعد المدرسة، أخذ لك إلى المكان الذي عادة الجلوس والحديث، "… كان خائفا تأخذ م وأعلم أنك نحب بعضنا البعض …. تذهب ". في ذلك الوقت انه لا يعرف ما أعتقد؟ أعتقد أنا غبي تكافح في نكتة له؟. أنا أحب ولكن لا أحب ذلك، كما تعلمون، من المؤكد الآن خائفة أن تخسر، أليس كذلك مجرد شعور بالنقص، صدمت عندما تفقد فجأة شيئا له طالما دائما بجانبك؟ .. و لا أعتقد ذلك، لم يصدق في كلامه، لذلك أنا لا يمكن أن توافق على اعترافه، ولكن لا يزال قبول الرجل الجديد مألوفة، على الرغم من المودة يست عميقة بالنسبة له قدر. ولكن بعد ذلك لا يمكنك الفوز VAM قلبي، كما كل ليلة لا يزالون يتذكرون لك، اشتقت لكم المزيد عن ذلك في الاعتبار الحبيب. ثم عليك أن تقرر أيضا كيفية معرفة الشخص الآخر أعلم أنك تحبني، كنت لا تريد أن تترك وحدها في يوم والبطيخ، والناس الذين يعيشون داخل ذاكرة الآخرين … وسوف تجلب ابنة منحل المعروف فقدت .

أبناء أن أحبك يتفق أنه لا ينبغي عليك عبور معه، وليس لنقله إليكم من جديد .. يقول لي نهائيا معه إذا كنت تحب هذا الرجل. كما تعلمون، حتى لو كنت لا العقل من المادة، والقلب هو لا .. لا يقين من ذلك. لذلك اخترت أن يبقى صامتا، لمعرفة ما تريد، اختر له أو نسيانه لذلك لمواصلة القادمين الجدد؟ عشت من هذا القبيل لمدة يومين، وأنا قررت أن تستمر في الجانب الآخر لأنك لست قادرا حاليا لنقول وداعا لهم إليه، والتسول منه أن تثق بي، وأخي واحد مزيدا من الوقت مرة أخرى، قادمة عندما يشعر الناس ليس لديهم مشاعر بالنسبة لهم بعد الآن، ثم أنها سوف تقسيم يدك، ثم عندما قالت انها لا تشعر بالذنب بعد الآن في الجانب الآخر ..

… وقال انه يوافق. وقال من دون دموع، "سأفعل، سوف أشاهد شخص تحبه الذين يحبون الناس الآخرين لا، وقال انه سوف يفعل ذلك، وانهم فقط لا تترك لي، وتريد أن يكون كل شيء على حد سواء." فسوف يشعر ينصح بشدة لقول شخص آخر ما كنت قد مسبقا يتم تحديد لهم، وأنهم لن أنسى له، ولكن لا يفهم لماذا حتى التقيا، لا يمكنك أطلب منه أن يقول لهم، لا يمكنك أن تفعل لذلك بالنسبة لي أن يكون، قلت للتو "أنا بحاجة الى وقت" .. فقد حان الوقت بالنسبة لي للموافقة. وعلى الرغم من قوله ذلك، ولكن بعد ليلة التقينا، لم أكن أعتقد أنني سوف تختار مرة أخرى، اسمحوا لي رأيي الراحة وأعطى وسيلة لقلبي الكلام. "اخترت لك، نفسك". أنا لا أقول للناس الآخرين قراراتهم حتى الشخص الذي نقول وداعا، لأنني بالتأكيد لم يكن، ثم شعوري مثل شخص جديد لا وجود أخطاء كبيرة جدا التي يتم فاغفر، ولكن نعمة الغضب والندم، ثم nhìu بكثير، أنا حتى لا مضحك … بقيت صامتا وأحبك، ما زلت أراه كما عادتي .. ثم لديك أيضا لإيجاد شعور الحب الحقيقي عامين مخفيا حيث قلبي. الآن عندما ينظر الناس في لي ولكم، الذي يعتقد انه هو الشخص الثالث، مخربون السعادة للآخرين. ولكن لا أحد يعرف انه هو الحب كنت تريد حقا، ولكن ليس علنا، ولكن بالنسبة لي هذا يكفي. أريد أن أبعث له مع كل ما أعتقد، لقد كنت في الحب، أنا فقط حتى تتمكن حاليا. أنا حتى لا أكرهه، وليس هناك نية للانتقام منه. وبفضل هذا الحدث الذي أدركت كم أنا أحبك كيف يمكن للمرء أن يقول أنت غبي، فإنها تحمل، الذي قال انه كان المخرب لك أيضا أن تسمع الملاعب، ولكن تركت خارج الأذن، أنا فقط بحاجة لك أن تعرف، هو كاف.

  على الرغم من أن في بعض الأحيان كنت أشعر بالاكتئاب أو أي شيء، والذي يتضمن حبه، أو للتفكير في الماضي، وأنا لا أستطيع التوقف عن البكاء أو حزينا أحيانا، لديك بارد قليلا معه، ولكن أخي، أنا حقا بحاجة لكم، واعتقد انه يحتاج لي .. أنا مدين له البيت الخيزران مرة أخرى، بعد أربع سنوات من تعيينه، وسوف تدفع، وشكرا لكم عقد لي مرة أخرى. زوج، أنا أحبك !!

***********************

على 12/28/14 ~ 7h20 PM:

أرسل إليكم، وأحب زوجات الخاص بك!

حتى أكثر من شهر ونحن معا رسميا بعد من قبل زوجته أكثر من عامين على أي حال. شهدت العديد من العواصف، كم من الدموع أنت وأنا 1.GIF الآن نحن عائلة. تذكر ذلك اليوم، وهو اليوم الذي تمنيت له لأخي، كنت أفكر فقط للتأكد من أن شقيقه الأخ لا يمكن أن يكون الأفضل دائما، ثم، وقال انه قرر قبول لي … ولكن قريبا، وقالت انها تخلف من بعده واعترف له. ثم انه حلو ومر، لأنه لا يريد أن أراك حزينا عندما وقت لاحق انه يحب فتاة أخرى، سعيد لأنه سيجعل مشاعره وانها وثيقة مع بعضها البعض، وهذا أختي قزم لم أكن أبدا من هذا القبيل، لأنني أحب أخت بالراحة معه. كان يعتقد أيضا عن وقت لاحق إذا كان الناس يحبونني وأنا أحبه، وقال انه سوف السماح لهم الانتظار، اسمحوا لي أن يكون صديقها قبل، وقد بالارتياح عليه من قبل ردا على واحدة جديدة. أعتقد ذلك، ثم اخترت أكثر تحديدا بالنسبة لي، هو العثور على زوجة، لذلك سوف ننسى الألم مرة واحدة تذهب، لا نتوقع منه أن يفعل، لأنني شعرت دائما كان هناك شيء بانغ في قلبه، وأعتقد أن النتائج أيضا أن يكون له الفتاة البريئة يصب في الحب معه، حتى انتهى به في بداية ما يقرب من 2 أشهر. ثم غادر إلى منصبه السابق، والأخ الذي يحب لي مرة أخرى، وعندما يطلب منك، في قلبي أنا أريد دائما أن أصرخ في وجهي انه يقبل، لكنه كافح ل يمكن اتخاذ القرارات التي اقول لك، إذا المشاعر دون مقابل غير سارة كما، والشعور هو دائما واحد كنت أحبها، وأقول لها أنني لا أستطيع أن أقول إنني أحبه، كان من الصعب مائة مرة العسل أكثر مقاومة … ولكن يعقوب اليوم شقيقة ساعة أصبح زوجته و، وإن لم يكن رسميا، ولكن علينا أيضا أن ما يقرب من ذلك، حاول 4 سنوات، ثم دعا لي و رسميا في ورقة الوردي، وقعت اثنان منا مع الخط الموظفين الأسرة ورئيس لجنة منطقة أو أقول باختصار أن الزواج لم، فسيكون لدينا اثنين من الاطفال، وآمل أخ وأخت، إلى ابنتها بعد نحن لا يبحثون عن شقيق والدته ومن ثم لاتخاذ الألم عن طريق قسوة فترة طويلة من والده، وقال انه وقالت انها سوف تجد من محبي الرسمي، يمكن للرجل أن يحب قلق بالنسبة لها الرفاهية في جميع مراحل الحياة. وقال زوجة لا، انه يريد لها لمثله، والابن هو مثلي مما 24.gif فتاة مثلك سوف الدقيق، دقيق الملاحظة أكثر دهاء، مثل ابنها تتخذ التخريبية أو رافعة إسقاط جيدا أن كل الحق، ما هو المخابرات أكثر فطنة من السيطرة على الأسرة، من سطح الطهي أو المظهر هو زوجته والأفقي خصائص قوة عرضية ينبغي ابن أو ابنة الذي هو أيضا الحق أطفال 10.gif

الأيام الخوالي من الماضي قد انتهت، ولكن الذكريات التي دائما تجعلني حزينا، والبكاء، وانه، وقال انه ليس جماد، أنا أحبك كثيرا لماذا لا تفعل حزين قليلا، غيور قليلا، لكنه أعتقد أنهم الحب بالغيرة، وبمجرد أن يتجاوز كلمة "غيور" لقبول ذبيحة نفسه، أنه يجب أن يكون هناك حب قد تجاوز حدوده "الحب لا نهاية لها" ثم كنت لا تملك J أنا لا أعرف بعد الآن، وقال انه يجب أن يكون ضعيف الشخصية dieu..khong عندما قبلته، لكنه كان يخشى أن خطاياه تسبب له عن غير قصد أن يخسر الناس تحب، وليس نقطة ضعف عند البكاء، أن الدموع دون حسيب ولا رقيب عندما أفكر في نفسي جالسا محو المستقبل يجب أن تذهب قبل أن رسم ورقة فارغة من الورق، والعددية غير مرئية، وبصراحة أنا لا أعرف ماذا أفعل بدونك بجانب الذي رسمت المستقبل، ولست بحاجة لكم، بحاجة لكم الزوجة، يا سيدي. أحبك!
Không thể thực hiện tác vụ do chủ đề hiện đang ở trạng thái lưu trữ

dùng google tran chứ ko đâu ở đó mà xạo xạo 3curse3

#5306896 2
đẳng cấp )))))))))))))))))))))))))))))))

công nhận thằng này rãnh quá, kaka

Địn mện thằng thớt,mà có thím nào thấy chữ "dieu khong" ở gần cuối không

mình đã cố đọc hết lá thư thật là cảm động3ahh3

Đọc mà muốn khóc quá mọi người

Dm đọc câu chuyện mà cảm động rớt nước mắt 3ahh3

Nội dung câu chuyện cho thánh nào chưa dịch được: 11.21.14 ~ 1H thằng kia đi nghĩa vụ quân sự được

2 tháng thì nghe tin người yêu ở nhà đã đi lấy chồng,mà thằng chồng lại chính là thằng bạn thân ,thằng

cùng dùngchung can dầu bao ngày tháng.11.22.14~07:00

Biết được tin chàng trai đau khổ ngồi bóp chym nghịch trái dứng  ,dằn vặt thằng nhỏ đến mức xây xát 

chảy máu cho thỏa cơn căm hờn.Chàng trai bình tĩnh trở lại,và chỉ tay lên trời : từ nay tao sẽ cắt chym đi tu

đếu tin con nào nữa.Đoạn tiếp chàng trai cầm con dao sắc nhọn ,cắt một phát thật ngọt :….bẹt bẹt …con

cu rơi bịch xuống đất,chàng trai ngất lịm đi trong đau đớn

Bỗng đâu đây có tiếng chó sủa inh ỏi,chàng trai bất chợt tỉnh giấc,sờ vào tờ rym thì vẫn còn nguyên

như chưa từng thông giao,hóa ra chỉ là giấc mơ,chàng trai hét lên ôi dm " dieu… khong ",ra ngoài đi ỉa rồi

vào ngủ tiếp 3crisp33crisp33crisp3

thư dài sao dịch ngắn z,[email protected]

#5307024 2
Thằng nào đếu hiểu dơ trym

Quá nguy hiểm !!!!!!

#5307100 2
rổn cái lành

#5307123 2
cảm động quá , hehe

vclllllllllllllllllllllllllllll

dùng google tran chứ ko đâu ở đó mà xạo xạo 3curse3

Chủ đề cùng mục


وقال انه, أنا لا, modules forum, ui images smilies, أن يكون, ui images smilies 20 gif modules, images smilies 20 gif modules forum, مرة أخرى, في الحب, لا أعرف,
https://linkvaobong88ag.club Lời Ca Khúc Điểm nhanh Hợp âm az Chords up

Bản quyền bởi VietYO.com v3.0 - Viet Nam Youth Online
Diễn đàn mở của cộng đồng người Việt trẻ online - Liên hệ (info @ vietyo.com)